×÷·.·´¯`·)»منتديات محاربو الصحراء«(·´¯`·.·÷×
نورت منتديات

الخضرة ديري حالة

و ان شاء الله ديما تكون معانا يا رب

ادارة المنتدى
نورت منتديات

الخضرة ديري حالة

و ان شاء الله ديما تكون معانا يا رب

ادارة المنتدى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

نصيحة لكل قلب نطق ***انا أحب***

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ملاك
مراقبة عامة
مراقبة عامة
ملاك

نصيحة لكل قلب نطق ***انا أحب*** Empty
مُساهمةموضوع: نصيحة لكل قلب نطق ***انا أحب***   نصيحة لكل قلب نطق ***انا أحب*** I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 13, 2010 5:49 am

سألت نفسي عندما قلت ***انا أحب***
اتصور انك ايضا قد تساءلت والا قد حان وقت هذا السؤال

حينما تقول(أنا أحب)أسأل نفسك هذه الأسئلة: على أي أساس تحب؟هل أنت واثق من حبك؟تأكد ربما مجرد ارتياح,اواعجاب بفكره,اولأنه يذكر بشخصيه محببة لنفسك,وربمااعجاب فقط. تأنى وتأنى وتأنى لسلامة مشاعرك أولا ومن تحب ثانيا أحفظ قلبك ليس بسهوله بوح المشاعر فالمشاعر لا تباع.. كن صادق مع نفسك في الإجابة على الأسئلة,تأكد من حقيقة مشاعرك,ربما تكون واهم نفسك:لأنك ترتاح إليه,معجب بشخصه,ويعاملك كما تحب,فتفسركل تصرف منه(إليك اعني)وتعيش قصة حب من طرف واحد ولا تكتفي بذالك تسود الدنيا في عينك وسهر بالليالي بسبب ظنون نسجتها من صنع خيالك إن رأيت منه مايكدرك وهو غير قاصد ولا يدري عنك!! شعور متبادل:أحبه ويحبني,لنا نفس الفكر,بيننا مصالح مشتركه,لكن عاطفتك الجياشة تقذفك خارج الحدود,يتطلب منك في هذه الحال أن تكون صارم مع نفسك إذا أنت فعلآتحبه ماالنهايه؟مهم جدآأن تضع أمامك ظرف الطرف الآخر,وهل سيقبلك؟ مجرد تسليه:لإشباع رغباتك,ولإخماد عاطفتك,واثبات ذاتك لذاتك,ورغبة في معايشة تلك التجربة متنقل مابين الأفئده ومتفاخر مابين نفسك أنهم يعشقونني. حب صادق:وغالبآمايموت هذا الحب اويدفن,نظرآلظرف المجتمع,أ وان تدخل القدر في تغيير المسار,وربما الخوف من المجهول,أو يكون من طرف واحد,وان لم يكن هناك مانع ماذا تنتظر؟؟

. ....همسات..... كثيرآهم من يريد الارتباط عن طريق الحب واهم مافي هذه القضية هل أنت قادر على تحمل مسؤولية ماتفعله؟ ألن تندم بعد الزواج؟ كثيرا مايجبرنا الواقع على التخلي عن أمنياتنا. الباحثون عن الحب هم باحثون عن الشقاء. رغم الحرص يعصف بنا الحب ونحب ونتألم ليتمه وفي الغد حينما تشرق الحقيقة ونكون في زمن كان فلان يحب فلانة وكلآ شق طريق حياته ونتذكر من أحببنا نضحك على أنفسنا وربما نبكي. تذكر دومآهذه الآيه(ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب)أن لم يكن نصيبك من أحببت فلا تحزن فالله اعلم لما,وسيعوضك بمن هو افضل منه,وبتقوى الله يرزقك ماتشاء.

واتمنى من الله ان يعوض على كل محب ضاع حبه بما هو خير منه .
عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم
othmans
المدير العام
المدير العام
othmans

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة لكل قلب نطق ***انا أحب***   نصيحة لكل قلب نطق ***انا أحب*** I_icon_minitimeالجمعة مايو 21, 2010 4:09 pm

عندك الحق اختي ملاك كل ما تقولينه
https://elkhadra.ahlamontada.net
ملاك
مراقبة عامة
مراقبة عامة
ملاك

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة لكل قلب نطق ***انا أحب***   نصيحة لكل قلب نطق ***انا أحب*** I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 25, 2010 7:50 am

شكرا لمرورك اخي عثمان
othmans
المدير العام
المدير العام
othmans

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة لكل قلب نطق ***انا أحب***   نصيحة لكل قلب نطق ***انا أحب*** I_icon_minitimeالأربعاء مايو 26, 2010 11:21 am

لاشكر على واجب اختى ملاك
ملاك
مراقبة عامة
مراقبة عامة
ملاك

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة لكل قلب نطق ***انا أحب***   نصيحة لكل قلب نطق ***انا أحب*** I_icon_minitimeالخميس مايو 27, 2010 12:19 pm

فعلا شكرا يا اخي عثمان
othmans
المدير العام
المدير العام
othmans

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة لكل قلب نطق ***انا أحب***   نصيحة لكل قلب نطق ***انا أحب*** I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 01, 2010 10:54 am

نصيحة لكل قلب نطق ***انا أحب*** 560289
رشا
عضو جديد
عضو جديد
رشا

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة لكل قلب نطق ***انا أحب***   نصيحة لكل قلب نطق ***انا أحب*** I_icon_minitimeالجمعة يونيو 11, 2010 12:14 pm

شكرا على الموضوع القيم دمت مبدعة خيتو
othmans
المدير العام
المدير العام
othmans

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة لكل قلب نطق ***انا أحب***   نصيحة لكل قلب نطق ***انا أحب*** I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 16, 2010 1:17 pm

مشكوووورة ةاختي على تواصلكي ورديك على مواضيع

نصيحة لكل قلب نطق ***انا أحب***
صفحة 1 من اصل 1